تحميل Age of empires 2 gold edition




نداء عصر الامبراطوريات الثاني : HD الطبعة هو واضح بسهولة. بعد كل شيء ، فإن العصر الأصلي Age of Empires II: The Age of Kings وتوسعه محبوبان للغاية لدرجة أنه لا يزال هناك مجتمع صحي متعدد اللاعبين ومكرس للعبة. هذا إنجاز مثير للإعجاب للعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي التي خرجت منذ أكثر من عقد من الزمان ، خاصة عندما تفكر في أن خدمة التوفيق الرسمية متعددة اللاعبين تم إيقافها منذ سنوات. نسخة أجمل من AOEII مع أسهل التوفيق متعددة ودعم وزارة الدفاع (عبر خوادم البخار وورشة عمل البخار) هي فكرة صلبة. لسوء الحظ ، تعاني طبعة Hidden Path HD من RTS الكلاسيكية لاستوديوهات Ensemble من مجموعة متنوعة من الأخطاء والفرص الضائعة.

لا أحد يتوقع أسطول المدفع الإسباني جاليون!
لا أحد يتوقع أسطول المدفع الإسباني جاليون!

AOEII: HD اللعب هو مألوف على الفور إلى أي شخص تقريبا الذي لعب أي وقت مضى لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي تركز على الصورة الكبيرة. هذه اللعبة سريعة الخطى لديك استغلال الموارد الطبيعية، وبناء العجائب الجميلة والقلاع هائلة، والتقدم من العصور المظلمة إلى العصر الإمبراطوري أكثر كرامة السبر. على طول الطريق، يمكنك استخدام صيغة مجربة وحقيقية ورقة مقص الصخور (العصي مدبب قتل سلاح الفرسان، والقرويين قتل الأغنام، وهلم جرا) لطرد بعنف لاعبين آخرين من الخريطة. هناك الكثير من العمق لOEII: HD، لأن جميع الدول 18 للعب لديها مكافآت فريدة من نوعها، وحدات، وأشجار التكنولوجيا. على سبيل المثال ، القلاع الفرنجة رخيصة ، والأتراك حقل رهيبة وحدات مسحوق بندقية في وقت مبكر ، والهون لا تحتاج إلى منازل لدعم سكانها. هناك أيضا خرائط تم إنشاؤها عشوائيا والعالم الحقيقي للعب عليها ، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك نوع اللعبة السلمية حيث يفوز أول لاعب يكمل عجبا. بسبب تنوع ظروف النصر والقوى المتنوعة لكل دولة ، هناك الكثير من الطرق للعب ، والتفوق ، في عصر الإمبراطوريات II HD.

ومع ذلك، فقد المسار الخفي الفرص لتحسين اللعب في AOEII. كما هي الأمور، لا يمكنك إعطاء أوامر الهجوم على التحرك. سحب مربع على كتلة من الوحدات يختار القرويين والقوات على حد سواء؛ ومن المستحيل أن يصطف خليط من الوحدات والبحوث في نفس المبنى. الذكاء الاصطناعي يحتاج أيضا إلى بعض العمل. على سبيل المثال، قد يقرر القرويون الذين أمروا بالسفر إلى مخيم للأخشاب يقع على مرأى من الجميع على بعد 700 ياردة فوق بلد مفتوح، بشكل غير مفهوم، أن يسلكوا طريقا خلابا عبر وادي تسكنه جاغوار مفترسة. هذه أمثلة على العيوب التي كان يمكن حلها ، ولكن زيادة الحد الأقصى للسكان من 200 إلى 500 هو التغيير الوحيد الملحوظ الذي تم إجراؤه من حيث اللعب.

على الأقل الغش القديم يعمل.
على الأقل الغش القديم يعمل.

الفرق الرئيسي بين AOEII:HD و AOEII هو استخدام إصدار HD ل Steam للتوفيق متعدد اللاعبين ، والذي ، نظرا لحجم قاعدة مستخدمي Steam ، هو أكثر ملاءمة بكثير من برامج مثل GameRanger. يمكنك القفز في لعبة عشوائية من متصفح اللوبي، ونظريا، والتمتع بتجارب رائعة. اللعبة ممتعة للغاية لكل من شركات الدوس ودية وألعاب لاعب مقابل لاعب. بطبيعة الحال ، بعض الناس الغضب استقال بعد اتهامك بالغش ببساطة بسبب ميل سفن الاطفاء البيزنطية الخاصة بك لإغراق أساطيل الصيد غير المسيجة.

ومع ذلك، فإن النصر هو انتصار. مباراة قد تنطوي على إرسال سلسلة من مثيرة للإعجاب (والحماقة) الأزتيك الهجمات موجة الإنسان ضد القلاع فايكنغ والقوارب الطويلة الدفاع عن المعابر النهرية التي تفصل بين شعوبك. مئات لا حصر لها من الأزتيك الرقمية يمكن أن يموت في محاولة لتدمير عجب Norsemen فخور. عندما يتم محاذاة النجوم بشكل صحيح ويعمل كل شيء ، فإن تعدد اللاعبين AOEII: HD ممتع بشكل استثنائي.

للأسف ، مثل هذه التجارب نادرة لأن AOEII: HD متعددة حاليا عربات التي تجرها الدواب للغاية. هل يمكن أن تواجه أخطاء خارج المزامنة، وتعطل عشوائي لسطح المكتب لحظات فقط في اللعبة، والغرباء كاملة دخول ألعاب الأصدقاء فقط، والتأخر المفرط. مشكلة متكررة أخرى هي أنه ، في كثير من الأحيان ، عندما يسقط شخص ما ، يعلق الجميع على شاشة التصويت ، ولا يحدث شيء حتى لو صوت اللاعبون بالإجماع لمواصلة اللعبة. وعلاوة على ذلك، عندما كنت تستخدم جهازي العرض، AOEII:HD يعمل بشكل سيئ بحيث حتى وسائط لاعب واحد هي عمليا غير قابل للعب. وقد أصدرت المسار الخفي بعض التحديثات على مدى الأسبوع الماضي وإصلاح بعض المشاكل. التأخر في مباريات اثنين من اللاعبين هو أقل وضوحا وبعض الإنجازات تعمل الآن. في حين أنه من حسن الحظ أن المسار الخفي كان يعمل على بعض هذه المشاكل ، إلا أنه لا يغتفر أن اللعبة تم إصدارها في هذه الحالة.

فالهالا، أنا قادم!
فالهالا، أنا قادم!

في حين أن تجربة AOEII: HD متعددة اللاعبين في حالة من الفوضى ، إلا أن حملات اللاعب الواحد التسع على الأقل تعمل بشكل جيد. تتضمن كل حملة ستة سيناريوهات على الأقل، و تستغرق معظمها ما لا يقل عن 30 دقيقة إلى ساعة لإنهاء الحملات، حتى تتمكن من قضاء عشرات الساعات بسهولة في لعب حملات اللاعب الواحد. بالطبع ، الكمية ليست هي نفس النوعية ، ولكن بعض السيناريوهات الفردية ممتعة لدرجة أنها تلتصق في ذاكرتك. ومن الأمثلة على ذلك السيناريو في حملة أتيلا الهون التي تبتز فيها الجزية من الإمبراطورية الرومانية الشرقية من خلال الإغارة على المستوطنات بالقرب من القسطنطينية. يمكنك حتى محاولة طرد تلك المدينة المحصنة بشدة إذا كنت ترغب في ذلك.

سيناريو آخر لا تنسى هل يقود الفايكنج لأنها تهرب من الذئاب الجياع في النرويج كثيرة بحثا عن حياة جديدة عبر البحر. تحتاج إلى مداهمة اسكتلندا وقهر غرينلاند قبل السفر إلى أمريكا الشمالية. وأخيرا، يجب بناء مستعمرة مناسبة في مواجهة الهجمات المستمرة من قبل Skraelings الأصلي، الذين يعتقدون أنهم يملكون المكان. الحملات لا ت تعويض عن حالة يرثى لها من AOEII : HD متعددة ، لكنها متعة كبيرة ، وخاصة إذا كنت قد لعبت لهم من قبل.

على الرغم من الاسم ، AOEII: HD لا يصرخ "عالية الوضوح". اللعبة تدعم أعلى القرارات، ولكن هناك بالفعل العديد من تعديل الرسومات الجميلة على ورشة عمل البخار التي تبدو أفضل من لعبة قاعدة. فانيلا AOEII: HD جذابة، ولكن (المطور الأصلي) الفنانين الفرقة تستحق معظم الفضل. الهياكل التاريخية الرئيسية، مثل قبة الصخرة، توري ديل أورو، وآيا صوفيا، يصور في تفاصيل رائع بشكل مذهل. في الواقع ، عمليا جميع الهياكل مليئة بالتفاصيل المثيرة للاهتمام ، مثل طيور النورس التي تدور حول الأرصفة ، والسلع مرتبة للبيع في الأسواق ، والسيوف والدمى الممارسة مرئية في فناء ثكنة. من حيث الصوت ، أضافت طبعة HD أي مواد جديدة وتشمل فقط الموسيقى التصويرية من توسع الفاتحين. لحسن الحظ ، يمكنك العثور على جميع المسارات المفقودة في ورشة عمل البخار.

إذا كنت تواجه مشاكل تركية، أشعر بالسوء تجاهك يا بني.
إذا كنت تواجه مشاكل تركية، أشعر بالسوء تجاهك يا بني.

عصر الامبراطوريات الثاني : HD الطبعة لديها إمكانات هائلة. بعد كل شيء ، لعبة قاعدة لا تزال ممتعة وجذابة بصريا (باستثناء الوحدات التي لم تكن جميلة أبدا) ، ويمكنك تحميل المحتوى بسلاسة من ورشة عمل البخار. ومع ذلك ، فإن إصدار HD يفشل في تحسين طريقة اللعب الأصلية بأي شكل من الأشكال ، والعديد من الأخطاء مارس ما يجب أن يكون تجربة متعددة ممتازة. نأمل أن المسار الخفي في نهاية المطاف إصلاح المشاكل بحيث ملحمة ثمانية لاعبين مباريات مع مئات الوحدات على كل جانب يمكن ترفيه المشجعين استراتيجية حتى حضارتنا، مثل روما القديمة، يسقط ويتلاشى في حوليات التاريخ.



إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم