تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS


إن رأيي المتواضع هو أن العديد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي يمكن أن تحصل على الكثير من الأميال من التحدث إلى الطفل فينا. عادة ما يشعر أي شخص يزيد عمره عن 20 عامًا بالإثارة في الألعاب التي أعيد تصميمها أو تقليدها من ألعاب الأركيد في الثمانينيات ربما لأنها تذكرنا بطريقة أو بأخرى كيف كانت الأيام في المتنزه تبدو وكأنها تدوم إلى الأبد. إنها صيغة بسيطة نسبيًا: خذ لعبة مفضلة من ماضينا وحوسبها ، ونحن في الجنة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا فخًا مخفيًا جيدًا. حاولت ألعاب 3DO Army Men السابقة التقاط هذا الشعور من خلال إعطائنا مجموعة من رجال الجيش لخوض الحروب معهم. للأسف ، في حين أن هذه الألعاب ربما تكون قد ضربت على وتر حساس من الحنين إلى الماضي ، يبدو أنها فشلت في كونها ممتعة بالفعل. مناشدة الحنين إلى الماضي كما تشاء ، ولكن إذا لم تكن اللعبة نفسها ممتعة ، فربما لم تضيع وقتنا ووقتك.

لكن دون أن تخاف من الألعاب السابقة ، انخرطت شركة 3DO وابتكرت لعبة Army Men RTS ، ولحسن الحظ بالنسبة لنا ، فقد نجحوا في ذلك هذه المرة. لقد صنعوا لعبة ممتعة تجمع بين الطبيعة الجذابة لـ RTS والفناء الخلفي ، ألعاب رجال جيش طاولة المطبخ التي يمكن للمرء أن يلعبها عندما كان طفلاً. مع الفن الجذاب (والكاميرا المتحركة التي تسمح لك بالاقتراب من بعض العقبات الغريبة - مثل تفاحة متعفنة في الخارج أو بطة مطاطية في الحمام) و RTS صلبة ، من المؤكد أن Army Men سوف يروقك ويشغلك.

إذا قارنت لعبة Army Men هذه بمحاولات Army Men السابقة ، فمن الواضح تمامًا أيها يأتي في المقدمة. ومع ذلك ، إذا قارنت Army Men RTS بألعاب RTS الأخرى ، فقد يجد اللاعبون الإستراتيجيون المتشددون أنها تفتقر إلى بعض الشيء. تعود اللعبة إلى وقت أبسط في عالم إستراتيجية الوقت الفعلي ، حيث أن فصيلتك الخضراء لديها موردان فقط لجمعهما: البلاستيك والكهرباء. تمتلك وحداتك أيضًا أمرًا محدودًا للحركة ، حيث يكون التحرك والهجوم هما الإجراءان الوحيدان اللذان يمكن لمعظم وحداتك التعامل معه. عندما تتعرض قاعدتي للهجوم مع وقوف رفاقي بعيدًا عن الأنظار ، فاتتني بشدة أمر "الدورية" ، وعندما كانوا سيهاجمون المعركة حيث كانوا يفوقون عددهم بشكل فظيع ، كان بإمكاني استخدام أمر "الوقوف" القديم الجيد الذي سوف تبقيهم آمنين. ولكن على الرغم من أنها أبسط من ألعاب RTS الحالية ، إلا أن هناك القليل من المتعة المفقودة بسببها.

تعتمد اللعبة على فرضية بسيطة: رجال جيشك الأخضر يقاتلون رجال جيش تان. هدفك العام هو التخلص من الجندي الأخضر السابق الذي أصيب بالجنون واشترى دلوًا من الطلاء وذهب إلى اللون البني. يعتقد المصممون أنهم كانوا مهتمين بقلب الظلام وصورة الجندي الأسمر جالسًا على العرش مع مصاصة كصولجان لا تقدر بثمن. ليس هناك الكثير من الحبكة من ذلك ولكن ليس هناك حاجة إلى المزيد ، بصراحة. عندما نظمنا معارك معقدة على مروجنا ، وفي غرف نوم طفولتنا ، وحتى على مناضد الحمامات ، لم نكن بحاجة إلى سبب أكثر من ذلك. كان الخضر جيدين. كان Tans سيئين - حتى Tans الذين كانوا في السابق من الخضر.

استمتع شباب التصميم الفني بهذه اللعبة ، وهذا أمر مؤكد. التفاصيل في المنزل الفوضوي هي تغيير منعش من ألعاب RTS التي تمنحنا الأشجار والصخور والتلال للمناورة. تضيف أقراص الطيران ، والساعات ، وأنابيب معجون الأسنان ، ورقائق البطاطس ، والأثاث ، وعنكبوت مخيف ضخم الشعور بأنك جاثمة على الأرض ، وتحاول قيادة جيشك إلى معركة في منطقة غير مألوفة. إن إثارة الجري عبر مسدس الماء أو لعبة مضغ الكلب أو أكواب القياس في المطبخ ، وإدراك أنه يمكنك جمع الموارد منها ، هو دليل على أن الفن يفعل ما يفترض به. إن الانقسام المتمثل في الاعتراف بخطورة الحرب أثناء إدارة فرقك تحت لوح تزلج ، وإخفائها خلف تفاحة متعفنة وجمع الموارد من وعاء الكلب يجعل اللعب ممتعًا. تم التفكير جيدًا في التفاصيل في إنشاء العالم ، بدءًا من المقر الرئيسي لكونك علبة صودا مدفونة إلى مستودع الموارد الذي يشبه بقوة الخلاط. أحببت بشكل خاص أعمدة الأسلاك الشائكة المصنوعة من أقلام الرصاص الصغيرة.

مثل ألعاب RTS الأخرى ، فإن الوحدات العامة والأبطال لديهم مجموعة متنوعة من الأشياء لقولها أثناء قيادتك لهم. تخرج شخصيات الأبطال بتعليقاتهم (كاسحة الألغام ، هوفر ، جبان متوتر بينما الرجل المسمى "سميك" ذكي كما تتوقع). صوت الوحدة والمركبة واقعي بدرجة كافية لهواة الحرب البلاستيكية ، والموسيقى ، على الرغم من عدم بروزها ، توفر خلفية جيدة أثناء التخطيط لهجومك.

إدارة الموارد فريدة بشكل منعش. الطريقة الشائعة لجمع الموارد هي سحب البلاستيك والكهرباء من الألعاب المهملة والأقراص الطائرة والبطاريات والساعات ، وحتى وعاء طعام القاتل الفقير. لكن هذا ليس الجزء الرائع. تذكر المصممون أن هؤلاء لم يكونوا أشخاصًا ليتم اختزالهم في لطخة حمراء في ساحة المعركة. إنها بلاستيكية. عندما يموت البلاستيك المتحرك ، فإنه يظل بلاستيكيًا ، ولا يتحرك بعد الآن. يمكنك استعادة النقط البلاستيكية الصغيرة التي خلفها الجنود القتلى والمباني المدمرة. بصفتي مديرًا صغيرًا غاضبًا ، شعرت بسعادة غامرة لكفاءة النظام. يمكنك أيضًا إذابة المباني غير المفيدة (على سبيل المثال مستودع الموارد بالقرب من الموارد المستنفدة) لمزيد من البلاستيك. سأضيف هنا أنني كنت أفضل أن لا تتجول شاحناتي القلابة في ساحة المعركة لتجمع البلاستيك عندما تنفد أكواب القياس. هذه الميول الانتحارية الغريبة تقلقني. ومع ذلك ، فإن رؤوسهم مصنوعة من البلاستيك ...

تحتوي المستويات المختلفة على قدر كبير من التنوع بداخلها. في حين أن أسلوب اللعبة الكلاسيكي "جمع الموارد ، وبناء القاعدة ، وبناء الوحدات ، وترقية الوحدات ، وقتل العدو" موجود ، إلا أنهم يمنحونك أيضًا حفنة من الأبطال ويطلبون منهم القيام بمهمة بمفردهم ، ومحاربة Tans وكذلك الآفات مثل النمل و الصراصير. كل مستوى له أهداف ميدالية. إذا أنهيت المستوى ، تحصل على ميدالية برونزية. ومع ذلك ، هناك أهداف طوعية يجب تحقيقها للحصول على ميداليات أفضل ، أشياء مثل الانتهاء في غضون فترة زمنية محددة ، أو قتل جميع Tans أو الحشرات ، أو الحفاظ على أبطالك على قيد الحياة ، أو العثور على كل القوى الإضافية. يتم إخفاء شكا من القوة مثل Full Heath و Weapons Upgrade حول الخريطة ، وتستحق دائمًا الاكتشاف دائمًا.


رأي

يبدو أن ألعاب Army Men السابقة قد أخطأت الهدف ، لكن مع لعبة Army Men RTS ، حققت 3DO فائزًا. لقد أصاب Army Men RTS شيئًا ما - إنه أمر خطير ، إنه أساسي ، إنه غريب وممتع ، كل ذلك مرة واحدة. ستحصل على كل متعة أساسيات RTS جنبًا إلى جنب مع الجاذبية الهائلة للجنود البلاستيكيين.

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 10
  • المعالج: 1.4 جيجاهرتز أو أسرع
  • الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي 512 ميغا بايت
  • الرسومات: بطاقة الرسومات ثلاثية الأبعاد المتوافقة مع DirectX 9.0
  • دايركت إكس: الإصدار 9.0
  • مساحة التخزين: 350 ميغابايت  

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم