تحميل لعبه علاء الدين كامله aladdin nasira's revenge من ميديا فاير

Aladdin in Nasira's Revenge هي لعبة منصة 3D كل جديد وهذا هو الى حد كبير أكثر من نفسه عندما يتعلق الأمر التصميم والإبداع. فهو يضع اللاعب في السيطرة على علاء الدين والأصدقاء، كما يجب أن ينقذوا أجراباه وأنفسهم من الشرور التي تقوم بها الساحرة ناصرة، التي خرجت للانتقام لمقتل شقيقها التوأم جعفر. في حين أنها قد تكون معركة محمومة بين الخير والشر ، واللاعبين ، بغض النظر عن العمر ، لا ينبغي أن نتوقع الكثير في طريق الابتكار.

اللعب

إذا كنت قد لعبت أي لعبة منصة 3D على بلاي ستيشن، كنت تعرف الى حد كبير ما يمكن توقعه من Aladdin in Nasira's Revenge لأن هذا العنوان لا يقدم أي شيء جديد لهذا النوع. التحكم هو فضفاضة بعض الشيء وليس لديها تماما نفس المستوى من الدقة التي ستحصل في ألعاب مثل سبايرو أو تحطم الطائرة، لكنها ليست إشكالية وأيا من منصة اللعبة القفز تسلسل من أي وقت مضى تحديا مفرطا بسبب قضايا مع السيطرة.


علاء الدين لديه كل من التحركات الأساسية الخاصة بك بما في ذلك القدرة على ضرب الأعداء بالسيف أو عن طريق رمي التفاح عليهم أو القيام الخاص بك بعقب ستومب القياسية عليها. وهناك أيضا بعض التحركات الأكثر تقدما التي يمكن القيام بها بما في ذلك الانزلاق إلى أسفل خطوط الغسيل، يتأرجح على الحبال، والخوض في وضع الشخص الأول لاستهداف رميات التفاح، بالإضافة إلى عدد قليل من الأشياء الأخرى. وعندما تكون في السيطرة على شخصيات أخرى في اللعبة، مثل القرد شعبية من أي وقت مضى وهزلية، أبو، سيتم فتح التحركات الأخرى للاعب مثل يقفز مزدوجة من الجدران وغيرها من الأعمال المثيرة حرف محددة.


تصميم مستوى تقليدي جدا في أن كل إعداد بطريقة اللاعب لديه للعثور على مفتاح أو حل لغز لفتح كل منطقة لاحقة من اللعبة. هناك عدد غير قليل من المستويات ، على الرغم من أن بعض هذه الأخيرة لديها بعض تسلسل القفز منصة مصممة بشكل لائق والألغاز. لا شيء من ذلك معقد للغاية ، ولكن هذا يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن اللعبة مخصصة بوضوح للاعبين الأصغر سنا وليس المخضرم في ألعاب المنصة.


أروع جانب من جوانب اللعبة هو بلا شك مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة في ما بين المستوى الذي يساعد على إعطاء اللاعبين استراحة من اللعب platforming مباشرة. هذه الألعاب المصغرة تتراوح بين معيار الجانب التمرير نوع الاشياء من القفز على الغيوم أو تحلق حولها على سجادة سحرية لاطلاق النار الهدف 3D وغيرها من الاشياء متعة حقا أن الأطفال سوف يتمتع بالتأكيد.


ولكن حتى بالنظر إلى جمهورها المستهدف ، فإن اللعبة لديها بعض مشكلات اللعب التي ستسبب مشاكل وتستحق الشكوى منها. التحكم في الكاميرا العامة هو خرقاء بعض الشيء ، وهناك مرات كثيرة جدا حيث انه من شبه المستحيل الحصول على نظرة فاحصة على العمل على الشاشة. هناك طريقتان مختلفتان للتعامل مع عمل الكاميرا في اللعبة ، ولكن لا يوجد أي منهما فعال.



الرسومات قام المطورون بعمل رائع في محاولة الحصول على اللعبة لتبدو كاريكاتورية قليلا أثناء وجودهم في عالم ثلاثي الأبعاد ، ولكن ربما كانوا سيحصلون على خدمة أفضل من خلال صنع لعبة 2D ، حيث أن إصدار Genesis من Aladdin هو منتج أكثر إرضاء بصريا على العموم. يتم تحريك الشخصيات بالحد الأدنى ، وبينما تمتلئ الخلفيات بالكثير من الألوان النابضة بالحياة ، إلا أنها تعاني من الكثير من مواطن الخلل الرسومية القبيحة في شكل لقطة ، وسحب سيئ ، وحتى بعض التباطؤ.


الصوت

الصوت اللعبة هو بالتأكيد أقوى جانب لها. الموسيقى ليست كل ما مثيرة، ولكن هناك الكثير من سعيدة، يدق البهجة التي تناسب مزاج اللعبة تماما وبعض الموسيقى المستخدمة هو في الواقع مباشرة من فيلم الرسوم المتحركة. صوت التمثيل هو جيد للغاية والجهات الفاعلة الصوت التي تم استخدامها للعبة هي نفسها التي فعلت أصوات للشخصيات في المسلسل التلفزيوني المتحركة. لا شيء هنا هو من هذا العالم، لكنه يليق تماما من اللعبة ويعمل بشكل جيد في هذه الحالة بالذات.


الحكم

المشكلة مع Aladdin وغيرها من المنصات ثلاثية الأبعاد المرخصة التي تم إصدارها مؤخرا والمستهدفة للاعبين الأصغر سنا هي أنها لم تكن بالضرورة ألعابا سيئة - فقط ألعاب عامة ومتوسطة جدا. علاء الدين يجلب شيئا جديدا على هذا النوع منصة وليس حتى في نفس الدوري كما سبيرو، سونيك، تحطم وماريو في العالم. انها منهاج الأساسية جدا أن الأطفال الصغار الذين لم يلعبوا العديد من الألعاب يمكن أن يتمتع لأنها ليست معقدة للغاية ويستند إلى الترخيص الذي يحب جيدا. ولكن ، إذا كنت تبحث عن لعبة لنزوة الألعاب الشباب الخاص بك ، وقال انه أو انها ستكون أفضل بكثير خدم إذا أعطيتهم واحدة من platformers المذكورة أعلاه ، قبل أن تلتقط هذا واحد. هذا هو، إلا إذا كانوا يطالبون لعبة علاء الدين ولن تأخذ أي شيء آخر.


إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم